مقتل  شاب  وإصابة شقيقة في مشاجرة  لخلافات بسبب الجيرة في الدقهلية

 مقتل  شاب  وإصابة شقيقة في مشاجرة
 مقتل  شاب  وإصابة شقيقة في مشاجرة

لقى شاب مصرعه ذبحًا، وأصيب شقيقه إثر مشاجرة مع شقيقين آخرين بقرية الكفر الجديد مركز ميت سلسيل بالدقهلية، لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة وصدور حكم قضائي على المتهمان بحبسهما سنتان مع الشغل نتيجة لتحرير المجني عليهما محضر بتعدي سابق.
اقرأ أيضا| جريمة داخل الحرم الجامعي.. طالب يشرع في قتل زميله بـ3 طعنات بالدقهلية 

تلقى  اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود اشارة لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول شقيقان أحدهما متوفي والآخر مصاب  جراء تعدي من آخرين.
انتقل ضباط مباحث مركز الشرطة إلى المستشفي وبالفحص تبين وصول كلًا من: "محمد.ع.ا.إ" 22 عامًا، مصاب بجرح قطعي في الرقبة  من الناحية اليسرى وتسبب في وفاته وشقيقه "المدثر" 14 عامًا مصاب بإشتباه كسر في الجمجمة ويقيمان بقرية الكفر الجديد.
بسؤال والدهما اتهم كلًا من: "عماد.ا.ا.ا" 40 عامًا،سمكري سيارات، وشقيقة "محمد" 45 عامًا، عامل دوكو سيارات ويقيمان بذات القرية بالتعدي على نجليه بالضرب بآلة حادة"سكين" بحوزة المتهم الأول محدثا إصابة الأول التي أودت بحياته .
كما اتهم الأب المتهم الثاني بالقاء قطعة حجرية تجاه نجله الثاني مما أدى لإصابته، لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة وصدور حكم قضائي تجاه المتهمين بالسجن سنتان مع الشغل لذات الخلافات.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل من ضبط المتهم الأول وبمواجهتة اعترف بإرتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة "سكين"، وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق.